Saturday, April 3, 2010

...حبيبى الوحيد







,,, حبيبى الوحيد

 
لطالما احببتك. انت وحدك. وحلمت دوما ان اصير لك نعم الزوجة. و كلما اقتربت خطانا من هذا اليوم المرتقب ازداد استعدادى للتضحية من اجلك. و مشاركتك الكدر قبل الصفو. و احفظ لك كل لحظة هانئة اسعدت قلبى بها حتى يزداد رصيد السعادة فاسحب لك منه عند الغضب ... فاعفو و اصبر عليك
لا انسى كم كنت رقيقا يوم اعلنت خطبتنا ... و لا انسى كم كنت لطيفا مع أمى و كيف احتويت غيرة اخى و قلق ابى
لا انسى كيف لملمت نفسى الجزعة فى لحظات الاضطراب. و لا كم صبرت على حماقاتى. ااااه و كم كنت رشيدا حين طلبت عونك
و رائحة الورد التى تملأ غرفتى . اصارحك الان بانى ما احببت الورد قط ولكنى كنت احب انت تهدينى الورد فيشهد على حبك لى. قد لا تكون اكثر الرجال و سامة . و لكنى دوما رأيتك فارسى النبيل
و برغم هذا كله . اليك قرارىالاخير . انا لا اصلح لك زوجا فانا لم اكن احلم بسكنى شقة العمر. و لكنى ارغب فى بناء "بيت" لا يكون اساسه مفروشات و تحف انيقة وفخمه. و لكن اساسه الميثاق الغليظ. اعتذر منك بشدة و اتمنى لك التوفيق



 


خطيبتك السابقة

2 comments:

Doaa Wagdy said...

لساك إنسان مانتاش أغنية ...

gehad,93 said...

قررت الاحتفاظ بالايام الرضيّة